Sunday 25 February 2018

الفنية إلى القيام خيارات المتاجرة في أنيق


عائلتي ديسمبر 2018 مرحبا ومرحبا بكم في ثيوبتيونكورس. أنا ديليب شو، صاحب هذا الموقع. لقد بدأت هذا الموقع في وقت ما في 2018-15 لتبادل الخيارات والعقود الآجلة وتداول الأسهم التعليم مع زوار موقع الويب الخاص بي. ومنذ ذلك الحين أصبح موقعا كبيرا جدا وأنا أبقى كتابة معلومات سوق الأوراق المالية والمواد ذات الصلة التعليمية تقريبا كل يوم التداول. إذا كانت مهتمة يرجى العودة والتحقق من وجود مقالات جديدة. يمكنك أيضا الحصول على أحدث المقالات في بريدك الإلكتروني. لذلك عليك الاشتراك في النشرات الإخبارية المجانية هنا. ملاحظة هامة: يجب أن تقرأ الأخطاء فعلت عندما بدأت التداول في أسواق الأسهم في عام 2007. فقدت أكثر من روبية. 7 كهس في ثلاث سنوات لذا يرجى قراءة ذلك لتجنب أخطاء التداول التي فعلتها. أنا لا أريد أن تخسر المال بالطريقة التي فقدت. شكر. التعليم: بكالوريوس، ما، دواسك 8220A8221 مستوى علوم الكمبيوتر وماجستير في إدارة الأعمال. حاليا لدي وظيفة استشارية (وليس وظيفة منتظمة). لا علاقة له بأسواق المال 8211 ولكنه يساعدني على مضاعفة الأرباح. تحديث في 31 مارس 2018: اليوم استقال من وظيفتي للتركيز بدوام كامل للقيام تجارة الأسهم وأنا يتمتع بها. 31 مارس 2018 تم اختياره لأنه في هذا اليوم تنتهي السنة المالية 2018-16. أنا لست شركة لا أملك أي شركة. أنا تاجر التجزئة مثلك. لقد بدأت التداول منذ عام 2007 وكان خاسرا حتى عام 2018. ويسرني الآن أنني أتعامل بشكل مربح تقريبا كل شهر. أنا التجارة خيارات معظمها أنيق. في بعض الأحيان أفعل شراء الأسهم نقدا عندما أشعر الأسهم مستعدة لنقل ما يصل. قبل أن أقول لكم أكثر عن نفسي من المهم أن نعرف لماذا يفقد الناس خيارات التداول المال. كان هناك وقت (2007 إلى 2018) عندما اعتدت على القيام بهذه الأخطاء نفسي. 1. نحصل على الجشع والتجارة مع أكثر مما نستطيع تحمله. 2. عندما التجارة يتعارض معنا، ونحن نجلس في الأمل التفكير في الأسهم سوف نؤيد في نهاية المطاف تجارتنا. للأسف هذا نادرا ما يحدث. نحن نأخذ خسارة كبيرة. 3. عندما يتعلق الأمر أخذ الخسارة ونحن نأخذ في أسوأ وقت ممكن فقط لرؤية الأسهم تحول في صالحنا. ومع ذلك ذهبت أموالنا. 4. عندما التجارة في صالحنا نحن نأخذ الأرباح بسرعة خوفا من الأسهم قد عكس الاتجاه. عموما أرباحنا صغيرة وخسائر كبيرة. 5. نحن التجارة دون أي خطة. 6. أسوأ خطأ، بعد فقدان المال نذهب إلى الخدمات الاستشارية للحصول على نصائح. نحن ندفع لهم وتفقد المزيد من المال تداول نصائحهم. 7. ثم نصبح خائفين ووقف التداول تماما. 8. لدينا فرص كسب المال من هذا العالم الجميل من أسواق الأسهم قد ذهب. بعد أن خسر تداول المال، حصلت على سئم من أسواق الأسهم وتوقف التداول. ثم قال لي وسيط عن F038O (العقود الآجلة 038 خيارات) التداول. التفكير في أنني سوف استرداد خسائري بدأت أخذ نفوذ أكثر مما ينبغي أن يكون. لقد فقدت المزيد من المال. ثم فكرت في حاجة إلى مساعدة من ما يسمى الأسواق المالية المهنية الخدمات الاستشارية توفير الشركات. دفعت ما يقرب من Rs.40،000- لمختلف مقدمي النصائح. وساعدوني على فقدان Rs.60،000 المزيد من التداول نصائحهم على الرسائل القصيرة. هيك حصلت على سئمت. قصة طويلة قصيرة فقدت ما مجموعه أكثر من 7 كهس حتى عام 2018. إضافة إلى الاهتمام، ونحن نتحدث عن خسائر حوالي 10-12 كهس. ولكن هذه الخسائر جعلني أعتقد أن هذا: 8220if فقدت المال من شخص ما جعلها 8221. لماذا هو أنني فقدت وفاز ثم فهمت أن الفرق كان المعرفة. قررت الحصول على بعض المعرفة في هذا العمل وحاول مرة أخرى. لمدة ستة أشهر لم أكن التجارة ودرس فقط حول تداول الخيارات. هل الكثير من الدراسة، بحث تداول الخيارات والاستراتيجيات والسلوك وفعلت بعض تداول الورق. أثناء البحث أنا أيضا جاء في اتصال مع صانع سوق الخيارات في كبوي 8211 شيكاغو مجلس خيارات تبادل، وقال لي الكثير من الأشياء التي نادرا ما يعرف الناس عن الخيارات. لقد أصبحت واثقا بعد التحدث معه. منتصف 2018 بدأت التداول مرة أخرى، وهذه المرة مسلحين تماما مع المعرفة. ومنذ ذلك الحين لم أنظر إلى الوراء أبدا. إذا كنت مهتما حقا أن أعرف بلدي قصة كاملة من التداول يمكنك قراءتها هنا. العقود الآجلة هي الصفقات الاتجاهية عالية الاستدانة. وهو ما يعني أن حسابك يمكن أن يستغرق ضربة كبيرة إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ. هل يمكن أن نتوقع حقا غدا سوف نيفتي يكون أعلى أو لأسفل على الأقل لا أستطيع. كنت مرة أخرى تماما خطر كبير، لذلك حولت كل ما عندي من الاهتمام إلى الخيارات. الخيارات مثيرة للاهتمام لأنها تعطيك الرافعة المالية المحدودة. إذا كنت تشتري خيارا واحدا، يمكنك بيع آخر لتقليل المبلغ في خطر وما إذا كانت التجارة على ما يرام لديك العديد من الخيارات لضبط الصفقات. مع العقود الآجلة لا يوجد شيء. عليك فقط أن تأخذ خسارة. حتى لو كان لديك للتحوط الآجلة عليك أن تفعل ذلك من خلال الخيارات. كما تعلمون بالفعل أن أقدم دورة حول تداول الخيارات. سألني أحد زائري سؤالا صالحا: لماذا أنا أعرض هذه الخدمة، هل هذا للدخل الإضافي كان هنا إجابتي: 1. أشعر بالسوء عندما يفقد الناس خيارات تداول المال. كنت واحدا منهم. ثم تعلمت عن ذلك وتحولت حولها. لسوء الحظ الناس don8217t تريد أن تتعلم، لذلك تفقد التداول المال. أحب تعليمهم ورؤية أموالهم المتنامية. ليس هناك شيء خاطئ في إظهار شخص ما الاتجاه الصحيح. 2. إذا كنت تقدم مجانا سوف حياتي الحصول على الجحيم. كل زائر يتحدث معي. أحصل على مئات من الزوار كل يوم. لا بد لي من فحص أولئك الذين يرغبون لأولئك الذين ليسوا والسبيل الوحيد للقيام بذلك هو أن نطلب منهم أن يدفع. 3. نعم في هذا العالم الصعب أي دخل إضافي هو جيد. وعلاوة على ذلك في المساء أنا حر وبدلا من استخدام ذلك الوقت بشكل بناء. بصراحة أشعر بالسعادة جدا التحدث مع موكلي. ليس فقط أنا تعليمهم كيفية التجارة الخيارات بنجاح ولكن أنا واثق من أنها سوف تمر هذه المعلومات لأطفالهم وعندما يكبرون، وسوف أقول ذلك لأطفالهم. خيارات العالم لن تتغير من أي وقت مضى. لها سوق دائمة الخضرة. إذا كنت تقرأ هذا والخيارات التجارية أطلب منك أن تأخذ بعض الدورة، ودراسة عنها، ومعرفة كل شيء عنهم ومن ثم التجارة. إذا كنت لا تريد أن تأخذ بالطبع من لي هذا هو موافق، ولكن لجهودكم family8217s ساكي ولجهودكم كسب المال 8217s بجد، يرجى تثقيف نفسك حول الخيارات قبل التداول. آخر أنا أضمن لك أنك سوف تفقد المال. لقد تعلمت هذا الطريق الصعب وأنا don8217t تريد أن تفقد بقدر ما فقدت. هنا تنويه صغير: ثيوبتيونكورس ولد في 24 مايو 2018. بدأت هذا الموقع لتعليم الناس كيفية التجارة الخيارات. أنا أشارك الكثير من المعلومات عن تداول أسواق الأسهم وخاصة الخيارات في هذا الموقع. أنت حر في محاولة تلك الصفقات. ولكن هو المال الخاص بك في خطر لذا يرجى التجارة الصغيرة وتأخذ من هناك. وعلاوة على ذلك يرجى إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي على أساس ما كتبت في هذا الموقع. هدفي هو مساعدتك على اتخاذ قرار تداول أفضل. شكرا لزيارتك الموقع. احصل على خيار مجاني مبتدئين دورة هل تريد أن تعرف الخيار أساسيات إذا كان الجواب نعم، انقر هنا وملء نموذج والحصول على الخيار مبتدئين دورة مجانية. لن يتم تقاسم التفاصيل الخاصة بك ونحن لن البريد المزعج لك. دو كونسيرفاتيف أوبتيونس 038 تداول العقود الآجلة من بيتك مرحبا، بالطبع التداول المحافظ هو مساعدة العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو عمل يحقق أرباحا ثابتة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع. أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2018. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2018 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا. أقدم دورة التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار. هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية. قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح. يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظ على مزيج الخيار في المستقبل. الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80 من الأوقات وجعل 3-5 في التجارة (قد تختلف النتائج). استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. ) بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا. تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة. ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80. منذ تداولات التحوط بشكل صحيح لا يوجد أي ضغط في التداول استراتيجيات بلدي. أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم 1 سنة الدعم من تاريخ النظام. 11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة: 1. تا المعرفة غير مطلوب 2. نو البرامج المطلوبة 3. المراقبة العادية غير مطلوب 4. مواصلة عملك 5. هل الدورة من منزلك 6. 100 التحوط 7. تجارة خالية من الإجهاد 8 فقط روبية. 75،000- لبدء 9. التحجيم ممكن 10. رسوم مرة واحدة 11. دعم سنة واحدة لمعرفة المزيد كالسمزهاتساب لي على 9051143004 أو البريد الالكتروني لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية. يمكنك أن تجد العديد من الشهادات في هذه الصفحات: P. S: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد - فمن الأفضل دائما لجعل أرباح صغيرة شهر بعد شهر، بدلا من فقدان المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط. مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية المشاركة ل ليفجينيرالي وتستخدم الخيارات كأداة التحوط. لذلك في معظم الحالات استخدامه للتحوط الغرض. حيث يمكنك العثور على سعر واحد بسيط النهج التالي في الرابط أدناه نسك فينانس. (مدونتي). استخدام هذه التقنية نفسها على إيتم (في المال) خيارات. أيضا تداول على اختراق مع أتلست مزدوجة من 3 أيام متوسط. حجم أيضا توليد نتائج ممتازة. قطع الخسائر في وقت مبكر وحجز الأرباح الجزئية في الوقت المناسب هو المفتاح لتداول الخيار. أحب أن أقول كوترادينغ هو فن. الفن can039t أن تدرس أو تعلم من books. quot. 6.7k مشاهدة ميدوت مشاهدة ملف أوبوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون المزيد من الإجابات بيلو. أسئلة ذات صلة أي استراتيجيات التداول الخيار نيفتي التي من السهل أن نفهم ما هي أفضل استراتيجية للتداول الخيار أنيق ما هي ناجحة الخاص بك خيار الصفقات نيفتي كيفية كسب الكثير من المال من خلال التداول هل أحد المتداولين بنجاح الخيار المتقلبة في الهند كيف يمكنني التجارة نيفتي الخيار كيف يمكننا كسب المال باستخدام نس: نامتي فامبو مكالمات تجارية جيدة يمكن للشخص كسب أكثر من واحد لكح شهر في تداول الخيارات (نيفتي) إذا كان الجواب نعم، ثم ما ينبغي أن تكون استراتيجية لكسب هذا المبلغ الضخم من المال كيف بنك أنيق المستقبل كسب المال وتعقد خيارات بالمقارنة مع الأسهم والعقود الآجلة. أولا، أنصحك لتجنب اتخاذ مواقف عارية في كل وقت (شراء أوتم يدعو أمب يضع). النوبيون غالبا ما يفعلون ذلك ويدركون أنه سيف حاد ذو حدين بسبب التقلب. حتى إذا كنت تريد أن تصبح حقا تاجر ناجح، سيكون لديك لمعرفة استراتيجيات لجميع ظروف السوق. وهذا سوف يستغرق الكثير من الدراسة ومهمة شاقة جدا عندما you039re أداء حسابات الحياة الحقيقية. هذا ينطبق بشكل خاص على 3 أرجل أو 4 خيارات الخيارات أرجل. لجعلها سهلة للتجار، قمنا ببناء خيارات المختبر الذي هو وقفة واحدة متجر لتصفية واستراتيجيات التداول. here039s بلوق وظيفة على كيف يعمل. 4.4k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون ميدوت الإجابة التي طلبتها برافين بانوجا أفضل طريقة لجعل تداول المال في الخيارات هي اختيار استراتيجيات الخيار من خلال وجود أي من ما يلي نظرة على السوق، صاعد، هبوطي محايد هبوطي مع ارتفاع تقلب صاعد محايدة مع تقلب عالية محايد مع تقلبات عالية محايدة مع عدم وجود تقلب بناء على نظرة الخاص بك يمكنك اختيار خيارات استراتيجية. أيضا التأكد من القيام ببعض العمل في المنزل من خلال النظر في الرسم البياني الشهري للأمن الذي تريد التجارة على الخيارات. تحقق من هذا فيرس قد بنيت الراقية نموذج استراتيجية الخيار. 4.3k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس ل ريبرودكتيون ميدوت الجواب المطلوب من قبل برافين بانوجا روتشر غوبتا. الموقع: ruchirgupta. co. in أستروترادر، المدرب، الكاتب، المدون، رجل الأعمال تحتاج إلى العثور على بعض واحد الذي فعل ذلك في الماضي، والذي يمكن أن توجه لكم. كما تعلمون سوق الأسهم هو محفوف بالمخاطر وتجارة الخيار هو أكثر خطورة. أنا فقط التجارة في الموضعية خيارات الأسهم وخيارات الأسهم، وأنا أعلم أن الطرق اللحظية كذلك ولكن أنا توفير وقتي للتحليل. البحث والتدريب كما أصبح متعبا إذا فعلت اليوم ونصح الآخرين، والابتعاد عن التداول اليومي. إذا كنت تريد متابعة خطوة في هذه الإجابة، أعطيت بضعة أيام إلى الوراء. ما هي أفضل استراتيجية للتداول الخيار أنيق ما أنا ذاهب لكتابة لديها العديد من الدروس التجارية للتداول الموضعي، لذلك قراءتها بعناية. هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى معرفة. خيارات انتهاء الصلاحية: خيارات لها فترة انتهاء الصلاحية، لذلك إذا لم يتم تداول نيفتي في المال. قد تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك لا قيمة له. في مثل هذه الحالات إذا كنت تعرف أن حركة 500 نقطة كنت تسعى قد يستغرق 20 يوما، في حين أن انتهاء الصلاحية الحالية فقط مع 10 يوما، انتقل والتجارة في العقد الشهر المقبل. تداول الدورة: لا يمكن أن يتم تداول خيارات أنيق في كل مرة. يعني هناك أوقات عندما يجب أن تكون على علم بأن دورة قادرة على التجارة سوف يكون من المقرر بعد 7 أيام، لا تأخذ أي موقف حتى ذلك الوقت. وعندما يأتي الوقت التجارة دورة. لقد أظهرت دورات في الرسم البياني أدناه من نيفتي اليومية، والتي هي بعض ما يشبه جدا في المدة. تجلس جانبا عندما لا يكون هناك اتجاه: وفقا لطرق غان نادرا ما تكون قمم شائك يعني أن هناك مرحلة التوزيع على قمم والكثير من حركة جانبية يحدث. لذلك يجب أن تكون على علم على قمم أنك لا عالقة على حركة جانبية. 6070 مرات السوق هو جانبية: تحتاج إلى فهم أن أنيق هو في الاتجاه جانبي لمدة 6070 مرات. لذلك سيكون لديك للانضباط عند التداول في خيارات نيفتي على الجانب شراء (أنا أفترض كنت تتحدث عن كسب عن طريق شراء الخيارات وليس بيع، كوز خيار بيع يتطلب رأس المال مثل 10 يفتقر إلى الحد الأدنى.) تحديد دورة: بسيطة جدا و طريقة فعالة. هذا هو مثال حقيقي من نيفتي تحقق على المخططات نيفتي. إذا كان السوق في وضع الهابط. أعني إذا كان ارتفاع هو أدنى من السابق وارتفاع نيفتي يبدأ يتحرك أسفل يكسر الانخفاض السابق، وهذا يعني أن الاتجاه إلى أسفل. الآن قياس عدد منخفض إلى منخفض من الأيام، لنفترض 20، وقياس مرة أخرى منخفضة إلى منخفضة لها 25، وكنت قد اصطدم إيقاع أو اهتزاز هذه الدورة. أنت تعرف الآن أن هناك احتمال كبير ل أنيق لجعل انخفاض المقبل بين 2025 يوما. تبدو لتغطية السراويل الخاصة بك في هذا المجال. الشيء نفسه يمكن القيام به لارتفاع إلى أعلى. أنيق والكواكب: في محاولة لمعرفة المزيد عن تركيبات الكوكب التي هي سبب التغيير في الاتجاه في أنيق. قد يساعدك ذلك على التحضير مسبقا واتخاذ موقف مسبق. إذا كنت تريد يمكنك النقر على هذا الرابط لمعرفة المزيد عن الدورات الكوكبية في أنيق. تعرف نفسك: اسأل نفسك أن، كم من الوقت يمكن أن تكرس للتجارة سأخبرك قرارات سريعة وعادة ما تكون قرارات خاطئة. أنا أعرف مزاجه، وبالتالي أخذ الوقت للتفكير في التجارة قبل أيام عديدة قبل إجراء التجارة. القراد صعودا وهبوطا هي الادمان جدا والناس يضيعون يومهم كله أمام محطة ونهاية اليوم غير قادرة على اتخاذ المنزل أي أرباح. كما أعتقد تيجاس خوداي. سيفا تريناد. نيتين كدام. وقد أعطى راغاف راو وبراديب سينغلا نقاط قيمة لا يمكن تجاهلها في أي ظرف من الظروف. 8.6k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس ل ريبرودكتيون ميدوت الإجابة التي طلبتها دينيش جا أولا: تعلم استراتيجيات. كثير ما تستطيع. ثانيا: التنفيذ. ويستند استراتيجية الخيار ماكس الألم على افتراض حقيقة أن 90 الخيار المشترين تفقد المال. وبالتالي فإن الطريقة العكسية لصنع ليما هو - الخيار الكتاب يميلون إلى التلاعب في سعر الخيار بحيث يمكن أن تستفيد أقصى قدر من مواقفهم. نظرية مقبولة على نطاق واسع، وفي الهند نسميها نيفتي الألم ومؤشرنا (سينسكس هو نوع من النسيان الرب) NIFTY50 يدفع معظم التقلبات في تداول الخيارات. ماكس الألم هو سعر الإضراب حيث إذا كانت الكامنة يستقر على انتهاء سيجعل أقصى خسارة (قراءة الألم) للمشترين الخيار. قبل 7 أيام من الآن، كان الألم نيفتي في 8200. لا يزال في 8200 رغم ذلك. في موقعنا في هذه القناة الركود من كوران التجار ناقشت حول هذا في 10 ديسمبر. يمكنك أن ترى مناقشة صحية أعلاه. في الواقع باعت حوالي 10 الكثير من نيفتي ديك 8100 بي حول انتشار 80 إلى 85. هناك يقين إذا كتبته أن الناس الوقت سوف نسخ التجارة دون التفكير في ذلك وحرق إل إذا كان فقدان. لذلك أنا لا أؤكد عندما أحصل على احتمال كبير من الربح. كانت سوشريت على حق، وأعقبتها 10 تعليقات أخرى على عدم القيام بذلك. ثم فكرت لماذا 8100 عندما يكون هناك حلوة 7900. نيفتي غير قادر على كسر ذلك لأن السوق قد افترض بالفعل الشيء رفع الاحتياطي الفدرالي. (تعلمت هذا الدرس بطريقة صعبة عندما اشتريت بيوكون) بعت 15 خيارات من نيفتي ديك 8000 بي و 30 خيارات من نيفتي ديك 7900 بي. هذا هو بلدي علم النفس التداول ناد مع آلام كحد أقصى. ومع ذلك، قد أغلق بي 8100 قبل انتهاء الصلاحية. بيع نيفتي ديك 8100 بي يعني - بعت نيفتي وضع خيارات مع سعر الإضراب 8100 والتي ستنتهي في ديسمبر كانون الاول. أراهن ضد أن نيفتي لن تذهب تحت 8100. أكتب في أميتوغوش. كل أفكاري وضعت بعناية هناك. :) 10.9k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس لل ريبرودكتيونمي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول اليوم أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I8217ve كان يتداول منذ عام 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، مما جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان ذلك. على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا سامب العقود الآجلة التاجر. لقد تم تداول واتباع العقود الآجلة سامب منذ بدأت التجارة في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، سامب 500 الآجلة. تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا. وكان مستقبل سامب 500 من 19808217s مختلفة كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا. ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت السوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا 8211 3:00 بيإم كت (9:30 صباحا 8211 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة منذ تستند الأسواق على على مدار 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل لكيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم. أبدأ يوم التداول الخاص بي في وقت مبكر (5:00 صباحا CT6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا القادمة إلى الولايات المتحدة المفتوحة. و E-ميني سامب الآجلة (E الإلكترونية) هو خيار سامب العقود الآجلة التجار في هذا اليوم، والألغام، لأنه هو دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في العقود الآجلة سامب E-ميني) يتداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل. معظم الأسهم (حوالي 70) ستتحرك في نفس الاتجاه مثل E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. وبمجرد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على 8220vote8221 على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية. إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون بائع الخيارات بدلا من المشتري ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني. كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على 8220noise8221 من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو الضربة الأولى من المال، والدعوة إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان رأسا أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فإنني أضع حدا لنصف القيمة التي دفعتها للخيار، أي 8211 إذا اشتريت الخيار 5.00، فأضع نقطة عند 2.50. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من العراء بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول عند الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق. يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه، وكان يتداول حول 128-129 في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20-4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 كان يمسك. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 ويترك لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 و تم تعديل المحطة إلى 2.40 (10 سنتات تحت ال 2.50) و تركت لنرى أين كانت عند الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت الساعة 1:00 بعد الظهر كت، لذلك كانت التجارة قد خرجت في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت. هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت يمكن أن 8217t الدخول في التجارة في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا إت)، وسوف ننظر إلى إدخال بعد 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت) واتبع نفس الإجراء في الختام. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. التداول سعيد توم بوسبي هو مؤسس وزارة التجارة والصناعة ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية والوسيط منذ عام 1977.Traders جعل القتل عن طريق بيع خيارات نيفتي مومبي: في سوق باهتة، والتجار المشتقات والدهاء وجيب أرباح مرتبة من خلال بيع خيارات نيفتي كل أسبوعين حيث انخفضت الأقساط منذ ذلك الحين بشكل حاد. باعت العقود الآجلة والخيارات التجار خيارات نيفتي عبر 7300 إلى 8000 الضربات، التي انخفضت أقساط أو أسعار منذ ذلك الحين، مما يجعل هذه الخيارات لا قيمة لها لأولئك الذين اشتروا لهم. إذا توقع تاجر ذو كعب جيد أن ترتفع الأسواق، بدلا من شراء سلة من أسهم نيفتي، يمكنه ببساطة شراء خيار الاتصال الذي يسمح له بالتعرض للمؤشر في جزء صغير من تكلفة سلة نيفتي. وبالمثل، عندما يتوقع أحد الأسواق أن يسقط يشتري خيار وضع. إذا ارتفع نيفتي، مكالمة المشتري يجعل المال. إذا كان يسقط، مكاسب المشتري وضع على حساب البائع. ومع ذلك، إذا كانت الأسواق لا تتحرك كثيرا، تاجر التاجر يبيع وجيوب قسط. على سبيل المثال، انخفضت قيمة الخيار الأكثر نشاطا 8000 نداء نشط إلى روبية 10 قطعة يوم الخميس من 44 روبية في 30 يوليو. خلال نفس الفترة، انخفض نيفتي 7800 دعوة ما يقرب من نصف قيمته 65 روبية أكثر. وبالمثل، انخفض قسط من الخيار الأكثر نشاطا 7600 أنيق حوالي 30 إلى 29 روبية. وقد ارتفع السوق بين نهاية يوليو والخميس حتى 70 نقطة فقط. تراهن المتداول أن الأسواق سوف تسقط خلال هذه الفترة، اشترى، على سبيل المثال، خيار نيفتي وضع 7600 مستوى أو ضرب في نهاية يوليو مقابل قسط من روبية 40. نقطة التعادل (بيب) سيكون 7560. ومع ذلك، السوق المتبقية أكثر أو أقل دون تغيير، انخفض قسط بنسبة 30، وخسارته هو كسب البائع الخيار. نفس الحال مع المشتري من خيار المكالمة 7800. في نهاية يوليو كان سعر روبية 121. بيب هو 7921. يكسب إلا إذا نيفتي ينتهك بيب. ومع ذلك، منذ نيفتي هو في أي مكان بالقرب من هذا المستوى، والمشتري يصادر قسط. كتب الكتاب الذين كتبوا عقود في بداية سلسلة آب / أغسطس قد كسبوا مالا كبيرا. وقد انخفضت الأقساط على خيارات الاتصال نيفتي بشكل حاد بعد أن تحولت الأسواق تحولت مجموعة محدودة والتقلبات قد انخفض، أشيش تشاتورموتا، رئيس مشتقات التقنية البحوث في فورتشن الأسهم وسطاء. البقاء على رأس الأخبار التجارية مع صحيفة الاقتصادية تايمز. تحميله الآن لا تفوت أي قصص، تابعنا على تويتر تابع تصفح الشركات تصفح صناديق الاستثمار الأخرى أوقات أخرى مجموعة مواقع الأخبار المعيشة والترفيه الشبكات الساخنة على شبكة الإنترنت حقوق التأليف والنشر 169 2017 بينيت، كولمان أمب Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. ديغ غوغل بوكماركس ستمبليوبون رديت نوسفين ليف الإشارات المرجعية تيشنوراتي ياهو الإشارات المرجعية بلوق العلامات Del. icio. us أبناسيركل

No comments:

Post a Comment